سلسلة الأرشيف الأسود | حائك الشباك +18 | الجزء الأول

 

مقدمة
لا شك ان حرب غزة كانت سبب للجميع ليبدأ البحث خلف حقيقة العالم الذي نعيش فيه.. لقد أعادت للعقول وعيها وصحوتها .. تلك الحرب والتي تختلف عن اي حروب سابقة لها، أحيت البركان الخامد .. وحركت المياة الراكدة! كان سؤالنا منذ بداية الحرب .. لماذا لا يستطيع أحد ان يُوقف المجزرة الصهيونية وآلة الحرب الصهيونية عن ارتكاب الجرائم البشعة؟ لماذا كل هذا الدعم اللامحدود واللامشروط ..؟ وماكل هذا النفوذ؟ كيف لهذا الجنون كله ان يحدث على مرأى ومسمع من العالم دون ان يتحرك خطوة واحده!؟ هذا السؤال قد يبدو بسيط .. ولكن الإجابة ليست بتلك البساطة .. يجب ان تكون مستعد لتعرف الإجابة لأجد الإجابة على السؤال اتضح لي اننا سنغوص داخل عالم مظلم ومقزز وخفي .. سنعثر على مواضيع لم يكن يخطر في بالنا ان نتطرق لها او حتى ان نكتشفها اصلا.. الأمر أشبه بشبكة عنكبوت عملاقة .. مترابطة .. مُعقدة .. شديدة الخطورة .. بيت العنكبوت منسوج من أقوى الخيوط، التي تستطيع مقاومة الرياح العاتية، ويمسك في نسجه فرائس العنكبوت، من الحشرات ويصعب قطعه او تغيير شكله الهندسي الدقيق.. لكن! بسهولة يمكننا إزاحة بيت العنكبوت بسبب وزنه ‏الخفيف الضعيف! في النهاية شبكة العنكبوت شديدة الوهن وهي الحقيقة التي ذكرها لنا الله عز وجل في وصف دقيق وإجابة مُختصرة : (كَمَثَلِ الْعَنْكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتاً وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لبيت العنكبوت لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ) سورة العنكبوت "إذا عرفت عدوك وعرفت نفسك فالنصر لن يصبح محل شك" بعض الإخوة والأخوات راسلوني بعد رفع السرية عن مستندات ابستين و يظنون ان الفضيحة الجنسية لا أهمية لها في الحرب الحاصلة الآن وانها محاولة لتشتت تركيزنا واهتمامنا بالحرب .. ولكن مهلاً .. جزيرة ابستين وملف البيدوفيليا مرتبطة مباشرة بانتهاك حقوق الطفل الفلسطيني والاتجار به واستغلاله جنسياً وتطبيق تجارب مُحرمه عليه وهذا ماذكرته في الجزء الاول من سلسلة الأرشيف الأسود .. القضية متعلقة بالنخبة من الساسة الذين يُحركون المشهد السياسي كرقع الشطرنج ، الاشخاص الذين بغضنا تصريحاتهم العنصرية والسادية التي تتعلق باستمرار الحرب على غزة وقتل الاطفال.. تلك امور يجب ان نعثر عليها ونبحث داخلها .. لأن هذا هو السر الأعظم الذي سيكشف لنا تعقيد الشبكة العنكبوتية الصهيونية الواهنة .. ويكشف لنا فضائح واسرار ستُجبر الحجر والشجر يوماً ان ينطق " خلفي يهودي فإقتلوه "

" اذا اردت ان تقتلع شجرة فاسدة .. لا تقطف أوراقها فحسب لأنها ستنمو ثانية .. اقتلعها من جذورها "

في الجزء الثاني من سلسلة #الأرشيف_الأسود 

لن نذكر ابستين وجزيرته .. ياصديقي الذي لا زال يتمسك بفطرته السليمة .. قضية ابستين كانت مقدمة لواقع اكثر ظلاماً وشر لمجموعة من شياطين الإنس يخدمون ابليس في الأرض! 

جهز نفسك .. وتذكر تحذيري قبل ان نبدأ

⚠️ تحذير:المقال التالي يحتوي على معلومات وصور وتفاصيل حساسة وبعض المصطلحات
والتعبيرات التي قد لا تناسب البعض والمقال مصنف للكبار فقط ( 18+ ) نظرًا لحساسية
المحتوى وغير مناسب لمن هم دون السن المناسب.

اخترت العامية المصرية لتبسيط المعلومة قدر الإمكان.

________________________


كل اللي هتقراه دلوقت هو جزء من تحقيق كبير جدا اجراه بعض الصحفيين في قضية وفضيحة كبيرة بتكشف لنا جانب مظلم عن الصهاينة .. وبداية المقال هيكون بسؤال مهم ..

" لماذا يمتلك حاخام اكبر موقع إباحي في عالم الإنترنت؟ "


أعرفك بالحاخام  والمُحامي سُليمان فريدمان، اسرائيلي ويمتلك جواز سفر للعديد من البلاد، رمز من الرموز البارزه في المجتمع الاسرائيلي المُتعفن بيتم استضافته واجراء حوارات معاه على انه شخص مُلهم .. وهو المالك الجديد لموقع إباحي شهير على مستوى العالم !
وخلينا نشير للموقع ده بإسم ( PH ) كرمز

مؤخراً استحوذت شركة الأسهم الخاصة التابعة لسليمان على شركة Mindgeek، الشركة الشاملة لكل المواقع الإباحية تقريبًا على الانترنت .. وتعهد بأنه يخلي المواقع الإباحية "مكان افضل"
سليمان مُقدمة في مقالنا لشبكة كبيرة من القذارة والشر


خليني اعرفك على شركة Mind Geek
مايند جيك ‏ هي شركة كندية، تتخصص في إنتاج المواد الإباحية.. وبتمتلك أكبر المواقع الإباحية على الإنترنت، وخليني اديلك نبذة بسيطة عن مُلاك الشركة السابقين عشان تكون فاهم القصة بدأت ازاي


- بيرند بيرجمير

- ديفيد مارمورستين تاسيلو

- فراس أنطون ومارك أنطون


مين هو بيرند بيرجمير؟

- الجنسية : نمساوية بريطانية

- العرق : مختلط

- الدين: مسيحي
اشتغل قبل كدا كـ مصرفي سابق


مين هو ديفيد تاسيلو؟

- الجنسية : كندي

- العرق : مختلط

- الدين: يهودي




مين هو فراس أنطون ومارك أنطون؟
- الجنسية : سوري كندي

- العرق : مختلط
- مواليد: دمشق، سوريا

- الدين: مسيحي

مصور ومبرمج سوري كندي، وهو المالك المشارك والرئيس التنفيذي لشركة MindGeek وأنطون اخوه هو نائب الرئيس في الشركة
فراس شديد الخصوصية فيما يتعلق بحياته الخاصة ومبيحبش يتكلم في أي تفاصيل تخص حياته ، لذلك مفيش أي معلومات عنه او عن نشأته ، شخص مجهول تماماً ومفيش شيء معروف عنه غير دراسته وجنسيته وعمره وشجرة عائلته في كندا والشركات الي بيملكها في مجال انتاج الافلام الاباحية.


ايه المميز في سيرة الاشخاص دول كلهم وليه سليمان قال انه هيخلي المواقع دي ( مكان افضل )؟

- تم رفع دعوى قضائية ضد ديفيد وفيراس بسبب ادعاءات بفيديوهات اغتصاب الأطفال على مواقعهم ✅


- وكشفت التقارير من الشرطة أن الموضوع ده مستمر منذ سنوات ✅


- استقال الاتنين من منصبي الرئيس التنفيذي بعد فترة وجيزة ✅

- تعرض الموقع للدعوى القضائية العاشرة المتعلقة بالاتجار بالجنس ✅


- 62 امرأة يرفعن دعوى قضائية ضد موقع PH في أحدث قضية وفضيحة للاتجار بالجنس في سان دييغو. ✅


- تولى الحاخام سليمان إدارة MindGeek في مارس 2023.✅


ازاي دا كان بيحصل؟

الموقع ( PH ) كان بيتم نشر مقاطع فيديو عليه حيث يتم اغتصاب القاصرين والأطفال من رجال بالغين.

في سيل لا نهاية له من الفتيات البالغات من العمر 14 عامًا اللي بيتم اغتصابهم وارسالهم لرجال بالغين ضد إرادتهن لممارسة الجنس سواء بالتراضي او لا والفيديوهات بيتم نشرها وبثها من خلاله.


"شرور لا نهائية من الولع الجنسي بالأطفال بيتم نشرها على الموقع"


بعد فضيحة الموقع .. اعلن سليمان المالك الجديد ان كل دا كان بسبب  اخطاء تقنية وقال انه هيخلي عالم الإباحية أكثر أماناً بشوية اجراءات هيحرص عليها!
اولهم انهم عينوا " مشرفين " لمراقبة المحتوى اللي بينزل على الموقع والتحقق منه .. لكن السؤال الأهم ، مين الي بيراقب على المشرفين دول ؟
مُهمة التحقق من ملايين المحتويات الإباحية قبل عرضها .. تبدو مهمة مُستحيلة .. وصعبه! ومين الاشخاص اللي ممكن يعملوا حاجه زي دي اصلا ؟

اعتقد حسب تخيلاتي انه هيكون شخص مريض ومنحرف جنسياً ونفسياً .. مستحيل يكون شخص سوي!
شخص معندوش أي اخلاقيات او إنتماء ديني .. شخص مُدرك مخاطر الإباحية وتأثيرها على الإنسان السوي كويس جدا !

- التلف الدماغي بسبب المواد الإباحية
- تدمير مستقبلات الدوبامين
- واقع منحرف للعلاقات الجنسية
- الإنطواء
-التخدير العاطفي
الموضوع ساذج .. يبدو انها حُجه لمواصلة نشر الاغتصاب والمواد الإباحية عن الأطفال ومفيش حاجه هتتغير ولا حاجه ، سليمان بيحاول يحتوي الضرر والفضيحة بس !

وفعلا محتاجين نتوقف دقيقة ونفكر .. ازاي شركة اصحابها متخصصين في البرمجة والهندسة في الأساس ، وشركتهم تُعد شركة برمجية تغلط غلط تقني زي دا؟ مفيش أي اعذار لهم ، لأن ببساطة في حلول عملية للتحقق من المحتوى بسهولة لا تخفى عنهم!

ومع ذلك سليمان يظهر بصورة " إنسانية " للجمهور .. ويوعدهم انه هيخلي الموقع الإباحي مكان افضل مع إستمراره لإتلاف عقول ومشاعر ملايين البشر بدم بارد! - اخلاقك احرجتنا فعلا ! -

الموضوع أشبه بتجارة المخدرات ، وسليمان بيقنعنا انه الديلر اللي خايف على مصلحة الشباب وهيحسن من جودة مخدراته!


صديقي العزيز..
كلنا عارفين ان في فرق بين اليهود ، والصهاينة … لكن ليه افترضنا ان الصهاينة كلهم متدينين وملتزمين بالتعاليم اليهودية؟ وليه عندنا اعتقاد ان الصهاينة كلهم يهود اصلا ؟
صحيح ان الصهاينة جايين من خلفية يهودية .. لكن مش شرط يكون يهودي متدين او يهودي عادي عشان يبقى صهيوني ..
للأسف الاعتقاد السائد بأنهم يهود متدينين هو اعتقاد خادع وغير صحيح .. اليهود فعلا بيرفضوا افعالهم وبيُعارضوا وجود الدولة الصهيونية من الأساس لانهم عارفين ان الناس دي بتُحرف الحقيقة وفي ضلال وان الصهاينة اليهود .. في ضلال مبين ، وكل ادعاءاتهم سواء بوجود هيكل سليمان وغيرها هي ادعاءات كاذبة وخبيثة وجزء من سلسلة أكاذيب رافضين يوقفوها ويحطولها حد! .. يعني الصهاينة اليهود هما نُسخة سيئة وشاذة عن اليهود المُتدينين ..

مثال على دا ..
الجنس " مُحرم " في اليهودية ، لكن كل اللي بيحرمه الكتاب المقدس ، بيسمح به التلمود ، والتلمود من أخطر الكتب على الإطلاق ..  هي دي العقلية المُحرفة اللي بتتغلغل من سنين داخل المُجتمعات !
تحت غطاء ومسمى " اليهودية " بيتم ممُارسة وتشريع جميع الشذوذ والانحرافات الجنسية والأخلاقية ..


لذلك مش هتكون حاجه غريبة لما نعرف ان " حاخام " هو اللي بيدير موقع وشركة مواد اباحية.. لان الانتماء هنا مش ديني ولا اخلاقي بس .. الانتماء للكيان الصهيوني نفسه ، ولإسرائيل!



قبل مانرجع تاني لسليمان خليني اشاركك معلومة .. 
لو حاولنا نترجم اسم Mind Geek 
هيطلعلنا في الترجمة الحرفية التالي :
Mind = عقل ،  Geek = هوس/المهووس 

يعني ممكن نقول ان الترجمة الحرفية لإسم الشركة هو ( الهوس العقلي أو المهووس عقلياً! )

مثير للإهتمام .. صح؟ خلينا نكمل

بعد ماسليمان استحوذ على شركة Mindgeek  قرر انه هيبدأ بداية جديدة تماماً عشان ينفصل عن ماضي الشركة ومُلاكها..

واول قرار خده هو انه يخلي الشركة إسمها ( Aylo ) وقال ان محدش هيعرف معناه ابداً ولا هيلاقيه في القاموس وان الاسم ملوش أي معاني .. حاجه غريبه انه ركز على قصة الاسم .. بس نكمل

لو حاولت البحث عن اسم Aylo في Google هتلاقي التالي:


آيلو - كلمة أخرى للغبي

آيلو - "سيد"، مثقف، مرح


ولو حاولت تهجئتها بشكل عكسي:


" أوليا - تعني حرفياً المقدسة. "


أوليا هو اسم له أصول في روسيا.

واضح ان في علامات تشير لمعاني  .. " قذرة "



خليني اعرفك ان الشركة استحوذت تقريبا 90% من المواقع الإباحية على الانترنت بعد ادارة سليمان ، يعني خلينا نقول انه مستحوذ على صناعة الإباحية بالكامل تقريباً .

والخوارزميات اللي قرر سليمان يستخدمها في موقعه حولت المستخدمين لمدمنين لدرجة لا مثيل لها!

صديقي .. سُليمان وشركته بيستخدموا الإباحية " كسلاح " .. والخسائر هنا خسائر نفسية وجسدية وصحية لا تعد ولا تحصى!
الصهاينة بيستخدموا الاباحية كسلاح ضد اعدائهم، وبيخلوها مجانية وسهل الوصول لها وخصوصاً للأطفال ، لأنهم عايزين الناس يدمونها من سن مُبكر جداً .. الهدف هو تسميم العقول!

صديقي .. جاهز تعرف المعلومة التالية؟



الصهاينة استخدموا السلاح دا في فلسطين لإفساد العقل ، الجسد ، القلب.. ازاي؟

سيطروا على محطات التلفزيون الفلسطينية ✅
بثوا من خلالها جميع المواد والمحتويات اللي هما محددينها ، مثل الافلام والبرامج والإباحية باللغة العبرية✅
اغلب المشاهدين ياصديقي .. " اطفال فلسطينين "

فاكر لما قولتلك في الجزء الأول ان الاطفال بيتم حبسهم في المنازل وبيكونوا طول الوقت عُرضه للخطف من قبل قوات الاحتلال؟
تخيل ياصديقي ان التسلية الوحيدة للأطفال دول هي التلفزيون ، او الانترنت .. ويمكن القصة الي هحكيهالك دلوقت توضحلك الصورة اكثر

السكان في رام الله، فلسطين في يوم قالوا ان القوات الاسرائيلية سيطروا على 3 محطات اذاعية وتلفزيونية، بمعنى أدق اكثر احتلوا المكاتب للمحطات الثلاثة  واصبحت بتبث افلام وبرامج ومواد اباحية بإستمرار ، المواطنين بيقولوا ان القنوات اللي احتلوها دي كانت قنوات عائلية بيتابعها جميع الفئات العمرية :" الشرق ، الوطن ، امواج "

ريما أم فلسطينية قالت شهادتها تعليقاً على الواقعة دي :" لدي 6 أطفال في المنزل ، ليس لديهم مكان يذهبون إليه بسبب مايحدث هنا، ولا يمكنهم حتى مشاهدة التلفزيون "

شاهد آخر :" اعتقد ان الاسرائيلين يريدون العبث بعقول اطفالنا وشبابنا "

أنيتا، أم مسيحية من رام الله لثلاثة أطفال :" هناك أضرار  نفسية متعمدة التي سببتها هذه البرامج الإذاعية"


الهدف واضح لكن خليني اقولهولك بشكل أوضح ومباشر .. ( جيل مُضطرب نفسياً وعقلياً ، غارق في شهواته لن يُحارب او يُقاوم الإحتلال ، وسيختفي التهديد للوجود الصهيوني )


صديقي .. لسه مركز؟
الوضع هيزداد تعقيد دلوقتي ..




اقدم لكم روبن ستورمان الرجل سيئ السمعة والمعروف أيضًا باسم "والت ديزني الإباحية"


ستورمان ابن لأبوين مهاجرين من اليهود الروس، في الجانب الشرقي من كليفلاند، اوهايو.


خدم في القوات الجوية للجيش خلال الحرب العالمية الثانية ودرس في جامعة كيس ويسترن ريزيرف، كليفلاند، أوهايو .. وتخرج عام 1948، وبعدها بدأ عمله الخاص في بيع الكتب المصورة الإباحية من سيارته.


وأوهايو هي ولاية أمريكية، مشهورة بالإتجار بالبشر والجنس ياصديقي .. " لا يخرج من بيضة الشيطان غير شيطان صغير " ، فمابالك بيهودي من اوهايو بقى .. حاجه كدا كومبو!


ستورمان عرف ان الإباحية بتحقق أرباح تفوق أي شيء تاني .. فاستمر في بيع المجلات الإباحية وكسب منها مبالغ طائلة وكون صداقات ونفوذ كبير

وبشكل غامض تجنب الملاحقة القضائية من خلال:


- الدعاوى المقدمة في حقه بتهم الاعتداء الجنسي ✅

- ممارسات تجارية مشبوهة ✅

- استخدام 20 اسمًا مستعارًا مختلفًا لحماية هويته ✅

-تكوين صداقات مع المافيا الإيطالية الأمريكية (عائلة جامبينو) ✅



لسه مركز معايا؟
كويس عشان لسه الموضوع هيوسع ..


اعرفك على مايكل كوليتش، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركات التالية :


-Monarchy Distribution ✅

- استوديوهات OGEE ✅

- أفلام أسنس ✅


(جميع الشركات الثلاثة بتركز على الترفيه للبالغين)

مايكل ولد لأبوين من أصل يهودي روسي .. واعترف مايكل كوليتش بأن روبن ستورمان كان الأب الروحي للإباحية.


وله تصريحات مُسجله وهو بيقول: “اليهود في صناعة البالغين، هناك الكثير منهم .. صناعة البالغين أسسها اليهود إلى حد كبير."

وكلامه صحيح !
في الأساس، في أوائل القرن التاسع عشر، جاء المهاجرين اليهود الألمان، ولما كانوا بيحاولوا الدخول في صناعات مختلفة، لكن كان في الكثييير من معاداة السامية ومقدروش يشتغلوا في وظائف طبيعية..


لذلك انجذبوا لصناعة الإباحية لأنها تشبه صناعة هوليوود الي  بيسيطر عليها اليهود بالفعل بردو!

مايكل كمان له تصريحات بيقول فيها:
- "في السبعينيات، كان غالبية فناني الأفلام الإباحية من اليهود، وكانت غالبية الممثلات من الروم الكاثوليك".


- "كل صبي يهودي حقق أحلامه في عالم الإباحية" 


-"أصحاب الأعمال هم من اليهود إلى حد كبير أو لديهم علاقات يهودية، أو في مرحلة ما عملوا لدى يهودي في الشركة لبدء أعمالهم."



صديقي .. لسه مركز معايا؟ خدلك فاصل .. اعمل حاجه تشربها .. وتعال
لسه مخلصناش .. 


صلي عالنبي .. ويلا نكمل


سمعت عن آل غولدشتاين؟ .. آسفه .. هتعرف الأشكال القذرة دي منين؟

بإختصار كدا وبدون ماطول عليك ، الشخص ده معروف بطباعته لمجلات المواد الإباحية  في الولايات المتحدة الأمريكية .. ولد غولدشتاين في ويليامزبرغ، بروكلين لعائلة يهودية.


وسنة 1989 عرض مليون دولار لاغتيال آية الله الخميني المرشد الأعلى للثورة الإسلامية سابقًا في ايران

 لأنه عارضه وضد إمبراطوريته المريضة. (كلنا عارفين العداء بين اسرائيل وإيران)


غولدشتاين له تصريح بيقول فيه:
"السبب الوحيد الذي يجعل اليهود يشاهدون الأفلام الإباحية هو أننا نعتقد أن المسيح سيء، والكاثوليكية سيئة. نحن لا نؤمن بالاستبداد وهكذا تصبح المواد الإباحية وسيلة لتدنيس الثقافة المسيحية، واختراق قلوب التيار الرئيسي الأمريكي"

ولما سألوه اذا كان يؤمن بالله؟


قال: "أنا أؤمن بي. أنا الله. سحقاً للإله. أنا الكائن الخارق. أنا إلهك فاعترف بذلك"


آل غولدشتاين هو "الفساد والانحلال في تايم سكوير في الستينيات والسبعينيات" مُتجسد في شخص!


اقدملك الزوجين ( كارين وباري ماسون )
أربعة عقود من امتلاك متجر للكتب والفيديو اللي كان يعتبر "مركز عالم المثليين" في لوس أنجلوس.


وفي وقت لاحق أصبحوا أحد أكبر موزعي المواد الإباحية للمثليين في أمريكا.


في مقابلة مع إحدى الصحف صرحت بالتالي عنها:

- نشأت كارين في بيت يهودي محافظ، وربت أطفالها بهذه الطريقة أيضًا. 


- تمنت كارين أن تكون الإباحية المثلية قادرة على فتح عقول الناس. 


- تقول كارين "أردت حقًا أن أظهر أنه يمكنك أن تكون منحرفًا بشكل مثير للاشمئزاز وتظل شخصًا مؤمنًا" 


متخيل ياصديقي ان الكلام دا هي قالته فعلا؟



عام 2000 تم الكشف عن شبكة إجرامية منظمة ( يهودية روسية )

متخصصة في خطف الأطفال الروس وبعضهم لا يتجاوز عمره العامين ، تم خطفهم من الحدائق العامة ودور الأيتام واخضعوهم للإغتصاب والتعذيب والقتل وكل دا كان مُوثق بشرائط الفيديو، وتم بيع الاشرطة للمنحرفين اليهود في جميع أنحاء العالم ، ولما الشرطة الإيطالية اتضايقت من عدم تحرك السلطات ، فضحوا القضية وعرضوا اجزاء من الشرائط كانوا قدروا يحصلوا عليها من شبكة ايطالية ، وكانوا بيحاولوا يخلقوا حالة من الغضب الشعبي عشان يحصل ضغط على السلطات وتتحرك وتاخد اجراء ضد اليهود .. لكن اللي حصل ان اليهود هما اللي عاقبوا منتجين التلفزيون اللي ساعدوا الشرطة في بث الفيديوهات، وعانوا بسببهم.


هنتوقف هنا شوية وهنستنتج شوية ملاحظات مهمة مهمة:

  1. - بعد تعرض اليهود للاضطهاد لآلاف السنين في المجتمعات المختلفة الي عاشوا فيها، طور العديد من اليهود الولاء لبقائهم كأعلى قيمة لهم ومهتموش اوي ببقاء المجتمع المضطهد، بمعنى أوضح "الأنا " عندهم هي الأهم والأعلى.

  2. -حتى لما بيعيش اليهود في مجتمع يرحب بهم بدلاً من مضايقتهم، فبرضو اليهود بيكرهوا ثقافة الأغلبية حتى لو بدون سبب ، عندهم شعور بالإستحقاقية.

  3. -بسبب تركيز اليهودية على التعليم والبراعة اللفظية، يهيمن اليهود على الأوساط الأكاديمية والترفيهية والإعلامية بشكل عام.

  4. -كان المجال الأكثر شعبية لليهود لكسب الأموال منذ آلاف السنين هو الإباحية.
  5. - ده يفسرلنا ليه الأراضي المحتلة في قبضة الكيان الصهيوني تُعد الملجأ الآمن والملاذ لكل مريض ومُختل ، ومعقل للإباحية والشذوذ
  6. - وده يفهمنا مدى نفوذهم في عالم الإباحية والجنس والابتزاز الجنسي للساسة والمشاهير وقادة العالم.. ببساطة لأنهم بيسيطروا على كل شيء
  7. - بعد ما صقلوا مهاراتهم وخبرتهم في عالم الاباحية استخدموا الاباحية كسلاح ضد أي مجتمع يُعاديهم .. ومن الواضح ان كل الكون هو عدو لهم! وده بيظهر من عقلية حكومة الاحتلال الحالية .. الي بتقول بوضوح ان أي حد مش معانا .. فهو ضدنا!
  8. - في دلائل كتير بتظهر على تورط اليهود في الجريمة المنظمة والعبودية ، وتجارة الرقيق في افريقيا، وبنفسهم وثقوا هيمنتهم على عالم الإباحية
  9. - يبدو اننا بنتعامل مع فئة مُصابة بالسادية، النرجسية، جنون العظمة، والكثير من الاضطرابات النفسية والعقلية والكلاكيع!


في محاضرة ألقاها البروفيسور ناثان أبرامز اليهودي في جامعة نوتنغهام في إنجلترا.. وحضر المحاضرة العشرات من الرجال والنساء اليهود.. وصف بدقة ان كل الأساليب والمعلومات الجنسية المشهورة في الأفلام الإباحية هي أساليب " يهودية " وتباهى بأن اليهود كانوا القوة الدافعة لصناعة الإباحية الحديثة وان دافعهم جزئياً هو " تدمير اخلاق الأمم " وان صناعة الإباحية هي سلاح يستخدم ضد الأمم ويعكس التفوق اليهودي ، ويكشف عن حرب اليهود اليمينين المتطرفين ضد غير اليهود ( والصراع اللي يقصده احنا اصلا منعرفوش فمابالك بمقاومته ) في كتاب صدر عام 2000 بعنوان "Bookleggers and Smuthounds: The Trade In Erotica 1920-1940"، كتب فيه أستاذ اللغة الإنجليزية جاي غيرتزمان عن التأثير غير المتناسب لليهود في تجارة كتب الجنس: "هذا الإصرار الذي لا يمكن كبته، يُنظر إليه على أنه سمة من سمات التجار اليهود على وجه الخصوص، و لقد ساعدت الأقليات العرقية الوسيطة عمومًا في منح تجار الكتب الجنسية وضعًا منبوذًا. وهنا، كما حذر الأخلاقيين مائة بالمائة، كانت هناك مجموعة متماسكة من العمال مدفوعة بعقلية واحدة لتحقيق النجاح المادي، وهي أقلية مستقلة على ما يبدو اختارت السعي لتحقيق أهدافها "تدمير المجتمع الامريكي والعالم" بكثافة وقوة غريبة ودخيله.""


معلومه كمان اضيفهالك ياعزيزي.. 

تقريبا كل الحركات لتغيير العالم تأتي من اليهود
- المسيحية، والإنسانية العلمانية، والماركسية، والاشتراكية والشيوعية، والنسوية، والحركة العمالية، الشذوذ الجنسي ( والي هيكون له مقال مفصل لوحده ). وده سبب من اسباب كراهية اليهود. العالم لا يريد أن يتغير لكن هما مصممين يغيروه !


يقول دان شوكيت: "على مر التاريخ، تم تغيير كل نظام قائم قام في وقت أو آخر باستبعاد /أو أباد اليهود".


 


للأسف .. السلاح دا من أنجح وأخطر الأسلحة الي بيستخدموها ضد الاطفال والشباب في كل مكان في العالم .. سلاح بيدمر العقل ، ويفسد النفس، ويُمرض الجسد والقلب .. سلاح لنشر الشذوذ والشرور .. 

سلاح استخدموه اولاً على اطفال وشباب فلسطين للعبث بعقولهم وقضيتهم وإضعاف همتهم والقضاء على مقاومتهم .. ومن بعدها كل الوطن العربي ، والعالم.

الرفاهية الشديدة مع طغيان المادية واللادينية مع كوميدية المعايير الاخلاقية تصنع شكلا من تطرف أخلاقي صادم وخروح عن الفطرة بصورة عبثية مزاجية ممزوجة بهوس من الشبق الجنسي المجنون.


﴿ ۞ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ ۚ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَىٰ مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ﴾ [ النور: 21]

لو كملت للنهاية اتمنى انك تساعدني في نشر المعلومات دي في كل مكان لأكبر قدر ممكن من الناس .. لأن كلنا عارفين ان المعركة معركة وعي .. ساعدني في فضح جرائمهم القذرة.


الأرشيف الأسود | يُتبع

إضغط لقراءة الجزء الأول من السلسلة

تعليقات

المشاركات الشائعة